الأحد، 5 ديسمبر 2021

ميلشيا الحوثي تطلق صاروخ باليستى على مأرب اليمنية


تواصل مليشيات الحوثي فى اليمن إطلاق مئات الصواريخ على مدينة مأرب مخلفة عددا كبيرا من الضحايا بالإضافة إلى الخسائر المادية الكبيرة وذلك نتيجة فشلها في السيطرة على المدينة وتراجعها في جبهات القتال جنوب وغرب مأرب .

ودأبت المليشيات الانقلابية على استهداف المدنيين في مأرب بالصواريخ الباليستية إيرانية الصنع ، ومؤخرا استهدفت صباح اليوم الأحد مدينة مأرب بصاروخ باليستي أسفر عن سقوط ضحايا وحدوث خسائر كبيرة ، وفقا لمسئول محلى يمنى .

تلك الهجمات البربرية دفعت التحالف العربي بقيادة السعودية لتكثيف عملياته ضد مليشيات الحوثي الموالية لإيران في المدينة خلال الفترة الأخيرة في مسعى لإنقاذ المحافظة التي تتعرض لحصار خانق من قبل المليشيات .

وكان تحالف دعم الشرعية في اليمن قد أعلن أمس السبت تنفيذ 11 عملية استهداف ضد الميليشيات الحوثية في محافظة مأرب وتدمير ورشة لتصنيع الألغام وتجميع المسيرات ومنصة إطلاق صواريخ باليستية مع مجموعة الخبراء في صنعاء في وقت أعلن فيه الجيش اليمني قطع خط إمدادات الميليشيات الانقلابية بين بيحان وحريب في مأرب .

وخلال الفترة الأخيرة شنت مقاتلات التحالف سلسلة غارات جوية استهدفت تجمعات وآليات قتالية تابعة للميليشيات الحوثية الإيرانية في مواقع متفرقة بجبهات القتال الجنوبية .

وتتواصل المعارك العنيفة التي تخوضها قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية ضد ميليشيا الحوثي الإيرانية على امتداد مسرح العمليات القتالية جنوب وغرب محافظة مأرب.












0 Comments: