السبت، 17 سبتمبر 2022

إعلام الإخوان يستهدف استقرار الجنوب اليمنى

مخطط الإخوان والحوثيين باستخدام اللجان الإعلامية لهدم استقرار الجنوب

لا يزال إعلام الإخوان الإرهابية في اليمن يواصل أكاذيبه ومحاولاته البائسة لضرب التلاحم الجنوبي وزراعة الانقسامات إضافة لتأجيج التناحر العسكري والسياسي في الجنوب من أجل خدمة أجندة الإرهاب في المنطقة وخدمة نشاط ميليشيات الحوثي الإرهابية لتنفيذ مخطط إيران في المنطقة .

وواصل إعلام تنظيم الإخوان الإرهابي مخططاته العبثية من خلال نشر الشائعات والأكاذيب التي تستهدف أمن واستقرار اليمن من خلال تبييض الجرائم الإرهابية للحوثيين وتحميلها لخصومه من قوات الجنوب وينفذ إعلام الإخوان ونشطاؤه على منصات التواصل الاجتماعي في الأيام التالية للهجوم على القوات الجنوبية وتبييض صفحة تنظيم القاعدة الإرهابي .

وقال محللون أن إعلام ولجان الإخوان في الجنوب يكشف عن نشاطها الإعلامي التحريضي ضد القوات الجنوبية والمجلس الانتقالي الجنوبي وأن هناك تنسيقا واضحا بين التنظيمات الإرهابية مثل القاعدة والإخوان للهجوم على قوات الجنوب ومحاولة السيطرة على المناطق الجنوبية لتحقيق أهدافهم ومخططاتهم الإرهابية .

وأوضحت التحليلات أن حملات الإخوان الإعلامية ضد محافظات الجنوب وتحديدا أبين وشبوة تؤكد مخاوف الجماعة الإرهابية من قرب طردهم من مناطق حضرموت وإنهاء وجود تشكيلاتهم العسكرية الأمر الذي يشير إلى أن هناك ترقبا وتخوفا شديدا لدى الجماعة الإرهابية من عدم تواجدها في الجنوب .

وأكدت أن الأحداث المتسارعة التي تشهدها الساحة اليمنية ولا سيما الانتصارات الأخيرة في الجنوب أظهرت فشل وعجز وهزيمة إعلام الإخوان الذي ظل طوال السنوات الماضية يتبع إستراتيجية إعلامية هدفها القضاء على الانتقالي الجنوبي  .

وذكرت تقارير يمنية أن الميليشيات الإخوانية وحلفاءها قاموا بتوجيه رسالة للجنوبيين مفادها أن الفوضى والإرهاب سيستمر على أراضيهم في حال فقدت مصالحها ونفوذها في الجنوب واستخدام ورقة الإرهاب كالمعتاد التي تقوم بتمويله وتغذيته لاستهداف القيادات الجنوبية وتصفيتهم عبر عملياتها الإرهابية على أرضهم لمحاولة إثبات وجودها وضرب أمن واستقرار الجنوب وعرقلة أي جهود جنوبية تسعى لاستعادة وبناء مؤسسات دولة الجنوب .

0 Comments: